دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مفاجأة جديدة بشأن رغبة باريس سان جيرمان في ضم ميسي

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن حقيقة اهتمام نادي باريس سان جيرمان بضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة ‘‘ليكيب‘‘ الفرنسية، فإن أولوية باريس سان جيرمان هي تأمين عقد جديد لنجم الفريق كيليان مبابي، قبل أن يتمكنوا من البدء في التركيز على خطوة محتملة لنقل ليونيل ميسي من برشلونة.

وأكدت الصحيفة الفرنسية الشهيرة أنه على الرغم من الشائعات الأخيرة التي تربط نجم برشلونة بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، إلا أن عملية التوقيع مع ميسي ليس من أولويات فريق العاصمة.

في الأسبوع الماضي، أعلنت قناة ‘‘تي إن تي سبورت‘‘ البرازيلية أن باريس سان جيرمان عرض على ميسي عقدًا لمدة عامين مع خيار التمديد لموسم ثالث، ولا يوجد نادٍ آخر قادر على مضاهاة هذا العرض اقتصاديًا، وأن باريس سان جيرمان هو المرشح الأوفر حظًا للتعاقد معه.

ويبذل الباريسيون كل جهودهم لتجديد عقد كيليان مبابي الذي من المقرر أن ينتهي العام المقبل، والمفاوضات بين اللاعب والنادي لا تزال على أهبة الاستعداد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضافت الصحيفة أيضًا أن ميسي لديه خياران فقط هذا الصيف، إما التجديد مع برشلونة أو التوقيع مع باريس سان جيرمان، والآن يبدو أن مانشستر سيتي قد خرج من السباق.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close