دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتريال مدريدأخبارإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

مفاجأة.. ريال مدريد تجاهل التعاقد مع كونتي بسبب 10 لاعبين!

فجر الصحفي الموثوق دونكان كاسلز مفاجأة من العيار الثقيل حول السبب الرئيسي وراء تخلي ريال مدريد عن فكرة التعاقد مع أنطونيو كونتي لخلافة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وكان المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي أحد المرشحين المحتملين لتدريب ريال مدريد بعد رحيل زين الدين زيدان، لكن النادي الملكي تخلى عن فكرة التعاقد معه، واستقر في النهاية على إعادة مدربه السابق كارلو أنشيلوتي الذي فسخ عقده مع إيفرتون.

والسبب وراء ذلك كان ضغط 10 من لاعبي ريال مدريد على فلورنتينو بيريز، وهذا ما أكده الصحفي الموثوق بصحيفة ‘‘ذا تايمز‘‘ الإنجليزية، دونكان كاسلز.

وفقًا لهذا الصحفي، اتصل ما يصل إلى 10 من لاعبي ريال مدريد بفلورنتينو بيريز لإخباره أنه “إذا جاء أنطونتي كونتي كمدرب، سنرحل”، لكنه لم يكشف عن هوية اللاعبين.

وكان سيرجيو راموس قائد ريال مدريد قد أرسل رسالة بالفعل لإدارة النادي في عام 2018 عندما تداول اسم أنطونيو كونتي كبديل محتمل لسانتياجو سولاري، وقال: ‘‘الاحترام يُكتسب، لا يُفرض، إدارة غرفة تغيير الملابس أهم من معرفة المدرب‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يذكر أن أنطونيو كونتي يجلس بدون نادٍ الآن بعد رحيله عن إنتر ميلان هذا الصيف عقب التتويج بلقب الدوري الإيطالي، وارتبط اسمه مؤخرًا بتدريب توتنهام لكنه لم يتوصل لاتفاق بعد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close