بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

مفاجأة – ريال مدريد رفض هالاند مقابل 8 ملايين بسبب الثلاثي البرازيلي

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة بشأن تعاقد ريال مدريد الإسباني، مع إرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني الحالي، ورفض الفريق ضممه بثمن قليل في وقت سابق، للتعاقد مع الثلاثي البرازيلي الحالي في الفريق.

وارتبط ريال مدريد، بالتعاقد مع إرلينج هالانج صاحب الـ 20 عامًا، مهاجم بوروسيا دورتموند الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، ويعد اللاعب النرويجي هدفًا أساسيًا بالنسبة لكتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لقيادة الهجوم مع كريم بنزيما.

ومن المنتظر أن يواجه ريال مدريد صعوبات كثيرة في الحصول على الجوهرة النرويجية، والذي يعد هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية، والتي كان آخرها تشيلسي الإنجليزي الذي يريد تقديم عرضًا بقيمة 77 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع هالاند.

وبحسب التقارير الذي نشرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن ريال مدريد كان قريبًا من التعاقد مع هالاند في وقت سابق عندما كان لاعبًا في صفوف مولدة النرويجي وتم عرضه على ريال مدريد مقابل 8 مليون يورو، ولكن إدارة الميرينجي رفضت اللاعب، وقررت التعاقد مع الثلاثي فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، بالإضافة إلى رينير خيسوس.

وتعاقد ريال مدريد مع المهاجم لوكا يوفيتش أيضًا عطل انضمام هالاند إلى الميرينجي، لينضم بعد ذلك المهاجم النرويجي إلى صفوف ريد بول سالزبورج في يناير 2019 ويتألق ويخطف الأنظار بسبب مستواه المذهل وحسه التهديفي، وبعدها بعام واحد ينتقل إلى صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

جدير بالذكر أن هالاند صاحب الـ 20 عامًا، والذي ينتهي عقده مع بوروسيا دورتموند الألماني في 2024، نجح هذا الموسم في لعب 24 مباراة بمختلف المسابقات، نجح خلالهم في خطف الأنظار إليه بعد تمكنه من تسجيل 25 هدفًا فيهم وحطم العديد من الأرقام القياسية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close