بطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيأخبار
الأكثر تداولًا

مفاجأة – سواريز قد يرحل عن أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم بسبب بند في عقده

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة مدوية بعد تحدثها عن إمكانية رحيل، لويس سواريز، لاعب أتلتيكو مدريد عن فريقه بنهاية الموسم الحالي، بعد المستويات التي يقدمها واقترابه مع فريقه بشكل كبير من تحقيق لقب الدوري الإسباني.

وكان لويس سواريز، قد انضم إلى الروخي بلانكوس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وقدم منذ ذلك الحين مستويات رائعة وأصبح من أهم نجوم الفريق، والحلقة التي كان يفتقدها أتلتيكو للمنافسة على الألقاب، إذ نجح في تسجيل 16 هدفًا في 18 مباراة خاضها في الليجا.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن المهاجم الأوروجوياني صاحب الـ 34 عامًا، يمتلك في عقده بندًا يسمح له بالرحيل عن صفوف فريقه بالمجان بنهاية الموسم الحالي في نهاية شهر يونيو المقبل، ولكن اللاعب لا ينوي تفعيل هذا العقد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، على أن لويس سواريز يشعر بالراحة في فريقه الجديد، ويستمتع باللعب بجوار زملائه، وتجمعه علاقة قوية مع مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، خاصة أنه المهاجم الأساسي للفريق.

وكان لويس سواريز قد حصل من اتلتيكو مدريد على مليون يورو، منذ فترة قريبة بعد تسجيله الهدف الخامس عشر له في الليجا، ومن المنتظر أن يحصل على مكافأة مالية أخرى في حال وصوله إلى الهدف رقم 20 في الدوري، بحسب بنود العقد.

ويتصدر سواريز مع أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة بعد لعب 21، وبفارق خمس نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي لعب 23 مباراة، بينما يأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 46 نقطة بعد لعب 22 مباراة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close