بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاترونالدوريال مدريدأخبارمانشستر يونايتدكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

مفاجأة – كريستيانو رونالدو قد يعود إلى ناديه الأسبق

ازدادت شائعات رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف يوفنتوس عقب نهاية الموسم الحالي بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمر بها بطل إيطاليا.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية أن يوفنتوس يفكر في الإطاحة برونالدو من أجل توفير راتبه الضخم ليساعد النادي في إعادة بناء فريق شاب في ظل الأزمة الاقتصادية بسبب جائحة كورونا.

وأفادت شبكة “فوكس سبورتس” العالمية بأن إدارة مانشستر يونايتد تواصلت بالفعل مع خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو لإبلاغه برغبة النادي في إعادة النجم البرتغالي مرة أخرى إلى أولد ترافورد.

وأكد مسؤولو مانشستر يونايتد أنهم على استعداد لتوفير الراتب الذي يرغب رونالدو في تقاضيه لإعادته مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي حال رحيله عن يوفنتوس.

مينديز أخبر اليونايتد بأن اللاعب يصب كامل تركيزه مع يوفنتوس في الوقت الحالي، وأنه في حال قرر يوفنتوس رحيله سوف يدرس العرض المقدم، خاصة في ظل امتنانه إلى الشياطين الحمر.

الجدير بالذكر أن رونالدو قضى مع مانشستر يونايتد 6 مواسم نجح خلالهم في تحقيق كافة الألقاب مع الشياطين الحمر قبل الانتقال إلى ريال مدريد عام 2009.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close