بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليرونالدوريال مدريدأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

مفاجأة – كريستيانو رونالدو يفكر في العودة إلى ريال مدريد

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، اليوم الجمعة، حول رغبة البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مُهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، في العودة إلى صفوف ريال مدريد، مُجددًا، في الصيف القادم.

رونالدو انضم إلى يوفنتوس مقابل 88 مليون جنيه إسترليني في صيف 2018 قادمًا من ريال مدريد، بعد حدوث مشاكل بين رونالدو ورئيس النادي فلورنتينو بيريز بسبب عدم دعم الأخير لرونالدو في أزمته مع الضرائب كما يرى اللاعب.

النجم البرتغالي انضم للبيانكونيري من أجل أن يعيد يوفنتوس إلى قمة كرة القدم الأوروبية، بعدما فشل الفريق في التتويج بالبطولة منذ 1996، ولكن رونالدو لم يتأهل إلى نصف النهائي مع يوفنتوس منذ انضمامه، خرج في 2019 أمام أياكس من ربع النهائي، ثم ضد ليون وبورتو خلال الموسم الماضي والحالي من دور الـ16.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وقالت الصحيفة في تقريرها: “رونالدو وريال مدريد يفتقدون لبعضهما البعض، وريال مدريد والبرتغالي لا يران أي ضرر في العودة”.

وأضافت: “كما كشف جوسيب بيدرول في الشرينيجيتو، خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو، تحدث مع ريال مدريد حول إمكانية عودة كريستيانو، . لقد كانت محادثة بنبرة غير رسمية ولكنها كانت بمثابة اختبار للنادي الأبيض”.

وأكملت: “رونالدو يبدأ في التفكير في حلول خارج إيطاليا، وإمكانية عودته إلى ريال مدريد، بمثابة الحلم، ولكن في كرة القدم كل شيء ممكن، والعملية ستكون أكثر وضوحًا في الأسابيع المُقبلة”.

يُذكر أنّ صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، أفادت بأن رونالدو يبحث عن خيارات الخروج من يوفنتوس في الصيف قبل موسم من انتهاء عقده

يذكر أن رونالدو يحتل في الوقت الحالي صدارة هدافي الدوري الإيطالي برغم تأخر يوفنتوس في جدول الترتيب خلف إنتر وميلان، ولكنه يتواجد في الصدراة ويأتي من خلفه اللاعب البلجيكي روميرو لوكاكو لاعب إنتر ميلان.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close