دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر يونايتدلايبزيج
الأكثر تداولًا

مفاجأة.. مانشستر يونايتد يتحرك لخطف جوهرة برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وصول عرضين، أحدهما من البريميرليج والآخر من البوندسليجا إلى جوهرة برشلونة إلياكس موريبا، تحسبًا لرحيله في نهاية الموسم الجاري.

وبحسب صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فإن نادي مانشستر يونايتد اتخذ خطوة مفاجئة في طريقه لتعزيز تشكيلة المدرب أولي جونار سولشاير في الموسم المقبل، وذلك بتقديم عرضًا إلى لاعب خط وسط برشلونة الشاب إلياكس موريبا.

وجذب موريبا أنظار مانشستر يونايتد بعد الأداء الجيد الذي ظهر به في الدقائق القليلة التي حصل عليها مع الفريق الأول لبرشلونة تحت قيادة رونالد كومان هذا الموسم.



وفي الوقت نفسه، فإن نادي لايبزيج الألماني مهتم بالتعاقد مع موريبا في الميركاتو الصيفي المقبل وقدم له عرضًا دون الكشف عن قيمته، لكنه سيكون على استعداد لمنافسة مانشستر يونايتد للظفر بخدمات لاعب البارسا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وصرح كومان، اليوم، في المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة وأوساسونا: ‘‘موريبا أحد الشباب لدينا، لقد لعب مع برشلونة بي وتدرب مع الفريق الأول، لقد دخل في بعض المباريات وقدم أداءً جيدًا، يمكنه المساهمة كثيرًا، كما هو الحال لريكي بويج الذي يمكنه المساهمة في الوقت الذي يطرق فيه الشباب الباب للحصول على فرص للعب‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close