بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مفاجأة من العيار الثقيل – لابورتا يرغب في استعادة مدرب برشلونة الأسبق

فجرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت عن أحد الأسماء المرشحة بقوة لتدريب برشلونة في الموسم المقبل، لخلافة الهولندي رونالد كومان.

وأكدت الصحيفة الكتالونية واسعة الانتشار، أن الهولندي فرانك ريكارد، والذي تولى قيادة تدريب برشلونة في الفترة بين عامي 2003 إلى 2008، ضمن قائمة الأسماء المتداولة على طاولة رئيس برشلونة خوان لابورتا.

ويحظى فرانك ريكارد، بتقدير كبير من قبل اللاعبين الكبار في غرفة الملابس وبعض أساطير النادي المقربين من الرئيس خوان لابورتا.

ويعتبر ريكارد أول مدرب تولى قيادة برشلونة، عندما أصبح خوان لابورتا رئيسًا في 2003. ويفكر رئيس البارسا من جديد في الاستعانة بخدماته وسط رغبته في البحث عن بديل للمدرب الحالي رونالد كومان.

ووفقًا للصحيفة، يعتبر العائق الوحيد لتولي ريكارد تدريب برشلونة في الوقت الحالي، أنه يجلس في منزله منذ وقت طويل، ولم يدرب أي فريق منذ عام 2013 عندما قاد منتخب المملكة العربية السعودية حينها.

وتوج ريكارد بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة وحقق اللقب الثاني في تاريخ النادي عام 2006. وفاز بلقب الليجا مرتين، ولقب السوبر الإسباني مرتين.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأختتمت الصحيفة بأن هناك تفكير في الاستعانة بأسطورة النادي تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري الحالي، لتولي تدريب فريق برشلونة (ب) لتجهيزه بشكل أكبر، وفي حالة حدوث أي حدث غير متوقع، يمكنه تدريب الفريق الأول في أي وقت.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close