بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مفاجأة – ميسي حسم قراره حول موعد رحيله من برشلونة

أفادت إذاعة كادينا سير الإسبانية منذ قليل، عبر الصحفي خوسيه بونسيتي، أن نجم الكرة الأرجنتينية عازم على البقاء في ملعب كامب نو حتى صيف 2023، على أن يغادر بعدها إلى منافسات الدوري الأمريكي بالتحديد إلى نادي إنتر ميامي الذي يملكه الإنجليزي ديفيد بيكهام، أسطورة ريال مدريد.

يبدو الأمر منطقيًا، إذ سيكون ميسي في سن الـ36 عامًا، ما يعني تراجع لياقته البدنية التي لن تمكنه من مواصلة لعب كرة القدم في مستويات تنافسية عالية، مثل ما يحدث في مسابقة دوري أبطال أوروبا، خاصة أن اللاعب أشار بنفسه في وقت سابق إلى هذا الأمر بقوله في عبارة شهيرة: ” إن الجسد لا يرحم”.

وذكرت تقارير صحفية مع الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، أن ميسي اتفق مع أحد المرشحين على منصب رئيس نادي برشلونة القادم، على البقاء بين صفوف فريقه حتى صيف 2022، ثم التفكير في اللعب إما في الدوري الأمريكي أو القطري.

ويعتبر اختيار ميسي للدوري القطري أو الأمريكي نظرًا للمقابل المادي الكبير للغاية، وهدوء الأوضاع هناك، مثلما فعل زميله تشافي هيرنانديز ومدرب السد ولاعبه السابق، بالإضافة رغبة بيكهام في تكوين شعبية لفريقه إنتر ميامي.

شارك واختار أفضل لاعب عربي في 2020

وغاب ميسي عن مباراة برشلونة يوم أمس أمام إيبار والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين ليفقد برشلونة نقطتين أخرتين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. وهذا يعني بأنه لن يرحل عن برشلونه وهذا بالضبط ما قلته مرارا وتكرارا بأن ميسي لن يرحل لأن فكرة الرحيل قبل تجاوز سنه مرحلة ( عدم الإحراج !؟ ) تعني نهايته وأما رحيله إلى قارة أخرى فذاك يعني أنه يريد الإختفاء لإبقاء ( نظرة ) الأسطورة على إسمه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close