بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخبارمانشستر سيتيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مفاجأة.. ميسي لن ينتقل إلى مانشستر سيتي

في الصيف الماضي أراد ليونيل ميسي الرحيل عن برشلونة لكنه فشل، وكان مانشستر سيتي هو الأوفر حظًا للتعاقد مع النجم الأرجنتيني، لكن اللاعب استمر في كامب نو لمدة موسم آخر.

ليونيل ميسي لعب 11 مباراة هذا الموسم مع برشلونة بمختلف المسابقات وسجل 6 أهداف، في ظل الشائعات التي تحوم حول مستقبله، وعدم رغبته في الاستمرار مع ناديه الكتالوني.

سيمرا هانتر، خبير سوق الانتقالات في إسبانيا والمقرب من إدارة مانشستر سيتي، أكد أن النادي الإنجلزي لن يحاول التعاقد مع ميسي في الصيف المقبل.

سينتهي عقد ميسي في نهاية الموسم الجاري، ما يجعله حرًا للتفاوض مع أندية أخرى اعتبارًا من يناير المقبل.

وقال هانتر في تصريحات لـ شبكة “سكاي” البريطانية: “لدي معلومات من إدارة مانشستر سيتي، أن النادي لن يقدم عرضًا لـ ليونيل ميسي من أجل الحصول على خدماته، الباب مغلق تمامًا في وجه هذه الصفقة”.

وأضاف: “لديهم أسبابهم لذلك، العمر والشؤون المالية، حيث أن ميسي في عامه الـ33 عامًا ويتجه إلى سنوات الاعتزال، وسيكون ميسي مختلف عما ظهر خلال 17 عامًا ماضيًا، حتى هو نفسه اعترف بأنه يقترب من التقاعد”.

وأكمل: “بالإضافة إلى ذلك، الموارد المالية، لأنه على الرغم من انضمامه مجانًا، لكن ليو سيكون راتبه مرتفع بشكل فلكي، سيكون ذلك عبئًا ماليًا كبيرًا على مانشستر سيتي، لاسيما في ظل جائحة فيروس كورونا، وتعرض جميع الأندية لضربة اقتصادية”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close