دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتريال مدريدأخبارميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

مفاجأة – ميلان يستهدف التعاقد مع خماسي ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي إي سي ميلان الإيطالي يستهدف إبرام 5 صفقات من داخل جدران ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يريد إي سي ميلان مواصلة الصيد من ريال مدريد، قبل عامين، تعاقد مع ثيو هيرنانديز مقابل 20 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين، أصبح ثيو لاعبًا أساسيًا لا غنى عنه في الفريق، وتضاعفت قيمته السوقية ثلاث مرات، ومع تسجيله ثمانية أهداف وتقديمه ثمانية تمريرات حاسمة هذا الموسم، ساعد في عودة الروسونيري إلى دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام سبع سنوات.

حدث شيء مشابه مع براهيم دياز، على الرغم من أن اللاعب الإسباني لم يكن لاعبًا أساسيًا دائمًا، لكنه قدم أربع تمريرات حاسمة وسجل سبعة أهداف، ويريد ميلان مواصلة الاعتماد عليه في الموسم المقبل.

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، فإن باولو مالديني المدير التقني لإي سي ميلان سيلتقي في الأيام المقبلة مع مجلس إدارة ريال مدريد لمناقشة وضع براهيم دياز، وسيطلب تمديد إعارته مع الروسونيري لسنة أخرى.

كما يريد ميلان استغلال علاقته الرائعة مع المدرب الجديد لريال مدريد كارلو أنشيلوتي، للمشاركة في عمليات الخروج من مدريد نظرًا لأنهم بالإضافة إلى براهيم دياز، فهم مهتمون أيضًا بالرباعي لوكا يوفيتش وماريانو دياز وألفارو أودريوزولا وداني سيبايوس.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويريد ميلان تعزيز صفوفه في الموسم المقبل تزامنًا مع عودتهم إلى دوري أبطال أوروبا وسيحاولون الاستفادة من فرص السوق التي يوفرها لهم ريال مدريد، حيث إنهم يعلمون جيدًا أن كل لاعب يخرج من البرنابيو إلى الدوري الإيطالي يظهر بشكل رائع كما هو الحال مع ثيو هيرنانديز وأشرف حكيمي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close