دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الالمانيالدوري الايطاليأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

مفاجأة – هانس فليك على أعتاب تدريب فريق أوروبي كبير!

يبدو أن الألماني هانس فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، قد إتخذ قراره النهائي بشأن الرحيل عن تدريب العملاق البافاري بنهاية الموسم الجاري.

وكان هانس فليك، قد أعلن مطلع الأسبوع الماضي، عقب مباراة البافاري أمام فولفسبورج في الدوري الألماني، أنه أبلغ إدارة النادي واللاعبين بانتهاء مشواره مع الفريق بنهاية الموسم.

فيما خرج نادي بايرن ميونخ في بيان رسمي، في اليوم التالي، للتأكيد على أن فليك لن يترك تدريب البافاري، وهناك محادثات مستمرة خلال الفترة المقبلة والأمور لم تٌحسم بعد.

وبحسب ما ورد في صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن هانس فليك ينظر في الوقت الحالي في البدائل المتاحة أمامه، تمهيدًا للرحيل عن العملاق البافاري بشكل رسمي في يونيو المقبل.

وأضافت، أن نادي يوفنتوس الإيطالي يعد أنسب بديل أمام هانس فليك لبدء تحدي جديد، في ظل رغبة السيدة العجوز في الإطاحة بالمدرب الحالي أندريا بيرلو، لتحسين النتائج والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأوضحت، أن إدارة اليوفي غير راضية تمامًا عن وضع الفريق الأول رفقة أندريا بيرلو بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا ضد بورتو والصراع على المركز الثالث والرابع في مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

على الجانب الآخر، فإن مشروع هانس فليك الذي أهل العملاق البافاري للتتويج بالسداسية الموسم الماضي، يغري إدارة السيدة العجوز بشكل كبير ما يفتح الباب أمام التفاوض مع المدرب الألماني المخضرم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close