دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الايطاليالدوري الفرنسيأخبارأتلانتامانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مفارقة غريبة .. أتلانتا هز شباك أعتى الحراس في دوري الأبطال باستثناء مدافع السيتي!

يتقدم فريق أتلانتا الإيطالي بعد انتهاء الشوط الأول على منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفٍ نظيف في مفاجأة كبيرة، ضمن فعاليات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويقدم أتلانتا الحصان الأسود في بطولة دوري أبطال أوروبا أداءً مميزاً بالرغم من بدايته المتعثرة بدور المجموعات بخسارته في أول ثلاثة لقاءات، ولكنه عاد بقوة والآن ينافس على الصعود لدور نصف النهائي.

وحقق فريق أتلانتا رقماً مثيراً بعض الشيء بتسجيله في سبع حراس خلال مسابقة دوري أبطال أوروبا حتى الآن، باستثناء كايل والكر مدافع أيمن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عندما أجبر على المشاركة كحارس مرمى، بعد إصابة إيديرسون، وطرد كلاوديو برافو الحارس الثاني.

أتلانتا نجح في التسجيل أمام أفضل حراس المرمى “كلاوديو برافو، وإيديرسون” من مانشستر سيتي، وليفاكوفيتش حارس دينامو زغرب، وبياتوف حارس شاختار دونستك، وجاسبر سيليسين حارس فالنسيا، وأخيراً كيلور نافس حارس باريس سان جيرمان، ولكنه فشل في التسجيل أمام الظهير الأيمن الإنجليزي كايل والكر في مصادفة غريبة.

الجدير بالذكر أن أتلانتا قد أنهى مسابقة الدوري الإيطالي باحتلاله المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 78 نقطة، بفارق خمس نقاط عن البطل يوفنتوس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close