دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مقربون من ميسي يوضحون أولويته بشأن مستقبله وموقفه من مغادرة برشلونة

أعطى أشخاص مقربون من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة إشارة رئيسية للبارسا بشأن مستقبل ليو وموقفه من مغادرة الكامب نو بنهاية الموسم الجاري.

ومع انتهاء عقد ليونيل ميسي مع نادي برشلونة في 30 يونيو 2021، يظل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في حالة تأهب قصوى من أجل الظفر بخدماته، وأثناء انتظار اللاعب الأرجنتيني للكشف عن قراره، أعطى محيط نجم البارسا إشارة رئيسية حول هذا الموضوع.

وأوضحت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية وفقًا للمعلومات الواردة من محيط ليونيل ميسي، فإن المسألة الاقتصادية ليست القضية الوحيدة في هذا الملف، بل على العكس تمامًا، سيجعل قائد برشلونة المشروع الرياضي على رأس أولوياته من أجل زيادة سجل ألقابه بنهاية مسيرته.

ويعيش ميسي بشكل جيد للغاية في منزله الحالي في برشلونة، لكن هذه ليست أولوية بالنسبة له في الوقت الحالي، فهو حريص جدًا على الفوز بالألقاب علمًا بأنه لم يفز بدوري أبطال أوروبا منذ عام 2015.

ويظل ميسي في حالة ترقب، في انتظار العرض النهائي والرسمي من رئيس برشلونة خوان لابورتا، وقبل كل شيء، الحصول على معلومات حول ما سيقدمه المشروع التالي له من حيث الصفقات وأيضًا حول ما سيحدث مع المدرب رونالد كومان.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

لا يستبعد حتى من المقربين من ميسي أنه سيأخذ وقته، حتى بعد كوبا أمريكا، ليقرر ما سيفعله بشأن مستقبله، لأنه من الواضح إذا كانت أولويته هي المشروع الرياضي، فسيكون من المهم جدًا بالنسبة له أن يعرف هوية الوافدين الجدد والمغادرين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. لابورتا لايختلف عن سابقه الفاشل بارتميو أيضا ظعيف لايعرف شراء لاعبين ولايعرف ان علة الفريق هو خط الدفاع التخلص من بيكيه ولنغلي وسيرجيو روبيرتو مهم جدا لأنهم لايستحقون قميص البرشا ومعاهم بيدري وديمبلي وجريزمان افشل مهاجم في تاريخ كرة القجم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close