بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مكافآت كبرى.. التفاصيل المالية لعقد ميسي مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية التفاصيل المالية والبنود الخاصة في عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، الأخير رفقة النادي الكتالوني.

وتضمن عقد ميسي مع برشلونة العديد من المكافآت المالية الخاصة التي يستحقها الأرجنتيني، خلال عقده الأخير الذي وقعه رفقة النادي الكتالوني منذ أكثر من 3 سنوات.

وحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية وابتعدت التفاصيل المالية داخل العقد إلى ما هو أكثر من الحصول على زيادة سنوية في الراتب بإجمالي 100 مليون يورو، إلا أن هناك مكافأتين إضافيتين بقيمة إجمالية بلغت 78 مليون يورو.

المكافأة الأولى خاصة بتجديد العقد وتبلغ قيمتها 39 مليون يورو، أما الثانية فتقدر بقيمة 39 مليون يورو وهي خاصة نهاية مشواره رفقة النادي والمقرر دفعها في نهاية الموسم الحالي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ولكن المكافأة الأخيرة ستتأثر نتيجة قرار تأجيل المدفوعات لمدة 4 سنوات، والذي توصلت إليه الإدارة مع الفريق مؤخرًا بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، حيث ستتولى إدارة برشلونة مسؤولية دفعها على هيئة 8 دفعات على مدار 4 سنوات، أي حتى عام 2025.

وبسؤال ممثلي ميسي عن هذه التفاصيل، رفضوا التعليق عليها، مؤكدين أنهم لم يتحدثوا أبدًا عن العقود أو الأموال، نافيين كل ما أثير حول غضب الأرجنتيني بسبب التفاصيل المالية.

كما أوضحوا ممثلو الأرجنتيني لم يكن غاضبًا من أي تأجيل لصرف مستحقاته، بل كان منزعجًا بسبب الأسباب السابقة التي كشفها في حديثه الصحفي والتي وعلى رأسها جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة السابق

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: