بطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارأرسنالمانشستر يونايتدكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

منافسة بين ناديين إنجليزيين على ضم نجم يوفنتوس

في مفاجأة جديدة، يستعد نادي أرسنال الإنجليزي للانقضاض على هدف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط هجوم الجانرز.

ووفقًا لما جاء في صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، فإن نادي أرسنال يريد ضم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس هذا الصيف، لتشكيل ثنائية هجومية مكونة من “ديبالا وأوباميانج”.

ويُخطط أرسنال بأن يكون باولو ديبالا بديلًا لـ مارتن أوديجارد الذي قد يعود إلى ريال مدريد مُجددًا مع نهاية فترة إعارته في يونيو المقبل، في ظل رغبة الميرينجي في استعادة لاعبه.

وانضم مارتن أوديجارد لصفوف الجانرز في يناير الماضي، بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر فقط حتى يونيو 2021.

على الجانب الآخر ينتهي عقد باولو ديبالا مع يوفنتوس بنهاية يونيو 2022، ولم يدخل مسؤولي السيدة العجوز في مفاوضات معه لتجديد عقده حتى الآن.

أرسنال يزاحم اليونايتد في صفقة ديبالا

وبحسب ما جاء في “ذا صن”، فإن أرسنال يرغب في تدعيم خط هجوم الفريق اللندني في الصيف المقبل بالاستعانة بجهود باولو ديبالا، ليكون بديلًا مميزًا في حالة رحيل أوديجارد بنهاية الموسم.

باولو ديبالا يُعد هدفًا لنادي مانشستر يونايتد الذي يرغب في تدعيم صفوفه هذا الصيف بعناصر شابة لاستكمال المشروع الرياضي الخاص بالنادي والذي يهدف استعادة نغمة الفوز الألقاب والبطولات مُجددًا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن ديبالا شارك مع اليوفي هذا الموسم في 16 مباراة فقط بينما غاب عن بقية مواجهات الفريق الإيطالي بسبب الإصابة الطويلة التي يعاني منها، ونجح في إحراز 3 أهداف فقط خلال مشاركاته.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close