بطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارإنتر ميلانتشيلسيمانشستر سيتيمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

منافسة بين ناديين إنجليزيين لضم روميلو لوكاكو

يبدو أن إنتر ميلان الإيطالي مستعدًا للاستماع إلى عروض روميلو لوكاكو مهاجم الفريق، لتعويض الخسائر المالية الكبيرة التي يعاني منها النادي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكانت التقارير الإنجليزية، ربطت بين روميلو لوكاكو وعدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبدو أن لاعب مانشستر يونايتد السابق قريب من العودة إلى البريميرليج مرة أخرى.

وبحسب ما أكدته صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، فإن لوكاكو بات قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى البريميرليج هذا الصيف، بعدما أبدى استعداده لخوض تجربة جديدة مرة أخرى.

وأضافت، أن إنتر ميلان منفتحًا أمام الاستماع إلى العروض المطروحة على طاولة لوكاكو، لبيعه خلال الصيف المقبل والاستفادة من قيمته في تدعيم صفوف الفريق بعدة صفقات أخرى.

وأوضحت، أن النادي الإيطالي يضع عينه على مهاجم مانشستر سيتي، سيرجيو أجويرو، للظفر بخدماته هذا الصيف خاصة وأن التوقيع معه سيكون في صفقة انتقال مجانية تمامًا، دون أن يُكلف خزائن الفريق أي مبالغ إضافية.

وأكدت “ديلي ميل”، أن في حالة إتمام صفقة أجويرو هذا الصيف، سيكون من السهل التفريط في لوكاكو في ظل تأهب ناديي تشيلسي ومانشستر سيتي للظفر بخدماته.

جدير بالذكر، أن روميلو لوكاكو يعد هدفًا ضمن قائمة أمنيات عدد من الفرق من عمالقة القارة العجوز، يأتي أبرزهم: ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وباريس سان جيرمان الفرنسي.

لوكاكو صاحب الـ 27 عامًا، شارك رفقة إنتر ميلان 42 هدفًا في 62 مباراة بالدوري الإيطالي، ويسعى لتأمين أول لقب في الدوري الإيطالي منذ عام 2010 لفريقه.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتبلغ القيمة التسويقية لـ روميلو لوكاكو الآن 100 مليون جنيه استرليني، بعدما حصل عليه إنتر ميلان من صفوف مانشستر يونايتد قبل عامين بقيمة 80 مليون جنيه استرليني.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close