بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارإنتر ميلانمانشستر سيتيمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

منافسة بين 2 من كبار أندية أوروبا على ضم لوكاكو

دخل 2 من كبار الأندية الأوروبية في صراع قوي من أجل التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقدم روميلو لوكاكو مستوى مبهر مع إنتر ميلان للموسم الثاني على التوالي، بتسجيله 54 هدفًا خلال 78 مباراة في الدوري الإيطالي حتى الآن.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن باريس سان جيرمان قرر اقتحام سباق التعاقد مع لوكاكو منافسًا نادي مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويرى بيب جوارديولا أن لوكاكو هو البديل الأمثل للمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في المواسم المقبلة، بعد رحيل أجويرو المنتظر بنهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد أجويرو مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي، مع عدم وجود نية لدى الإدارة الإنجليزية لتمديد عقده بسبب كثرة الإصابات التي عانى منها.

ولكن باريس سان جيرمان قرر مفاجأة السيتي ودخل هو الآخر في سباق التعاقد مع لوكاكو في الميركاتو الصيفي، بعد فشل ماورو إيكاردي في إثبات جدارته مع أبطال فرنسا.

حتى الآن، لا يوجد نية لدى إنتر ميلان في التفريط في روميلو لوكاكو، لكن الناديان يراهنان على الإغراءات المادية لإقناع النادي الإيطالي في الموافقة على بيع مهاجمه البلجيكي.

الجدير بالذكر أن لوكاكو انتقل إلى إنتر ميلان قادمًا من مانشستر يونايتد مقابل 75 مليون يورو بصورة نهائية خلال فترة الانتقالات الصيفية من الموسم الماضي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close