دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

منافسة شرسة بين باريس سان جيرمان وليفربول لضم لاعب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ناديي باريس سان جيرمان وليفربول يتطلعان لضم أحد جواهر ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واستهل نادي باريس سان جيرمان سوق الانتقالات الصيفي الخاص به بالتعاقد مع لاعب خط الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ليفربول.

ثم أعلن باريس سان جيرمان، اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي لمدة 5 سنوات حتى 30 يونيو 2026 قادمًا من إنتر ميلان، كما سيتم تعاقده رسميًا مع جيانلويجي دوناروما وسيرجيو راموس في الأيام القليلة المقبلة.

ومع ذلك، لا ينوي ليوناردو أرواجو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان التوقف عند هذا الحد من التدعيمات، ويسعى الآن لتدعيم القطاع الهجومي لعملاق فرنسا بضم اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ووفقًا للمعلومات الواردة من موقع ‘‘أوك دياريو‘‘ الإسباني، لا يزال باريس سان جيرمان مهتمًا بالتعاقد مع جناح ريال مدريد فينيسيوس جونيور.

وأوضح الموقع الإسباني الشهير أن الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور هو محل تقدير كبير من قبل ليوناردو الذي حاول جلبه إلى ملعب بارك دي برانس في الماضي، في عملية تبادلية محتملة مع نيمار جونيور أو كيليان مبابي.

ورغم أن ريال مدريد رفض مناقشة رحيل فينيسيوس جونيور في الماضي، إلا إنه لن يعارض رحيله الآن من أجل إنعاش خزائنه وتمويل صفقات جديدة هذا الصيف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومع ذلك، يقال أيضًا أن باريس سان جيرمان لن يكون الفريق الوحيد المهتم بضم فينيسيوس جونيور هذا الصيف، وسيتعين عليه منافسة ليفربول الإنجليزي الذي أبدى رغبته أيضًا في جلب اللاعب البرازيلي إلى ملعب أنفيلد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close