دوري أبطال أفريقيابطولات محليةالدوري المصريالأهلي المصريالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

منافس الأهلي – إيقاف نجم الترجي التونسي بسبب المنشطات

قررت لجنة الانضباط داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إيقاف مهاجم نادي الترجي التونسي، طه ياسين الخنيسي، لمدة عام كام بسبب خرقه قواعد المنشطات.

وأصدر “كاف”، مجموعة من القرارات الصارمة، اليوم الأربعاء، أبرزها: إيقاف طه ياسين الخنيسي لمدة عام، بجانب إيقاف ثنائي فريق مولودية الجزائر أحمد بوتاجه وعبد النوع بلخير لمدة عام أيضًا.

وأوضح تقرير “الكاف”، أن نتيجة اختبار اللاعب طه ياسين الخنيسي ثبتت إيجابية لاحتوائها على مادة محظورة من الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات، تلك العنية التي تم أخذها بشكل عشوائي على هامش مباراة الترجي أمام مولودية الجزائر يوم 10 مايو 2021.

وأضاف التقرير، أن لجنة الانضباط قررت إيقاف ثنائي مولودية الجزائر؛ أحمد بوتاجة وعبد النور بلخير لمدة عام أيضًت، بسببب الاعتداء على حكم مباراتهم ضد الوداد المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الجارية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومن المقرر، أن يتم إيقاف الثلاثي في كافة المسابقات التي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم رفقة أنديتهم وكذلك منتخباتهم الوطنية.

ويستعد نادي الترجي التونسي لاستقبال نظيره المصري النادي الأهلي، يوم 19 يونيو الجاري، في تونسي، لحوض مواجهة ذهاب دور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close