بطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الالمانيالأهلي المصريالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

منافس الأهلي في المونديال – مدرب بايرن ميونخ يفكر في الرحيل عن تدريب الفريق

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن مفاجأة كبيرة، بشأن المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني هانزي فليك، ومستقبله مع العملاق البافاري.

هانزي فليك تولى قيادة بايرن ميونخ في الموسم الماضي، بعد رحيل نيكو كوفاتش، ورغم أنه كان مؤقتًا، إلا أن إدارة العملاق البافاري جددت الثقه فيه وحقق العديد من النجاحات.

صحيفة “بيلد” الألمانية، أفادت أن هانزي فليك قد يكون هذا الموسم هو الأخير له مع بايرن ميونخ، ويرحل في الصيف المقبل عن ملعب أليانز أرينا.

وكشفت الصحيفة عن خلافات بين المدير الرياضي للنادي حسن صالح حميديتش وهانزي فليك، وعدم الاتفاق في العديد من الأمور، مما قد يشير إلى إمكانية رحيل المدرب الألماني.

من جهة أخرى، يعتقد هانزي فليك أن فرصة تولي قيادة المنتخب الألماني سانحة، في ظل عدم استقرار النتائج مع يواكيم لوف، والذي قد يرحل عن قيادة المانشافت في الصيف بعد بطولة يورو 2020 التي ستقام في يونيو 2021 بعد تأجيلها لمدة عام بسبب فيروس كورونا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

هانزي فليك حصل على الثلاثية في الموسم الماضي “الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا”، قبل أن يحصل على بطولتي السوبر المحلي والأوروبي قبل بداية هذا الموسم، وأمامه فرصة لتحقيق السداسية، في حالة تحقيق مونديال الأندية الشهر المقبل في قطر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close