بطولات عالميةبطولات محليةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

منافس بيريز في انتخابات رئاسة ريال مدريد يرد على التسريب المهين لكاسياس وراؤول

دخل إنريكي ريكيلمي المرشح السابق لرئاسة نادي ريال مدريد الإسباني، على خط الأزمة التي أثيرت مؤخرا بعد التسريبات التي تناولتها الصحافة عن هجوم فلورنتينو بيريز رئيس الميرنجي لثنائي أساطير النادي الأبيض.

وكشفت صحيفة الكونفندسيال عن تسريب صوتي لفلورنتينو بيريز وهو يقول “كاسياس ليس حارس مرمى لريال مدريد، ما الذي تريدني أن أخبرك به، هو ليس كذلك لم يكن أبدًا، لقد كان الفشل الكبير الذي تعرضنا له”.

وأضاف: “لديه من يعشقونه ويريدونه، ويتحدثون إليه، لقد دافعوا عنه كثيرًا ولكنه واحد من أكبر الخدع والاحتيال الذي تعرض لها ريال مدريد، والثاني هو راؤول جونزاليس”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكمل: “زيدان وبيكهام عظيمان، الشخصان الوحيدان اللذان يملكان رأيًا جيدًا، لكن راؤول شخص سيء يعتقد أنه يمتلك ريال مدريد”.

وقال إنريكي ريكيلمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يجب أن يقدّر أفضل نادٍ في العالم مثل ريال مدريد أساطيره، ولا يحتقرهم، عناق كبير لكاسياس وراؤول.

فيما أصدر نادي ريال مدريد بيانا رسمياً للرد على هذه التسريبات مشدداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الصحفي صاحب التسريب والذي اتهمه أيضا بإجتزاء هذه التصريحات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close