بطولات عالميةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

منافس ريال مدريد يفرض رأيه.. رابطة الليجا تجرى تعديلات جذرية على مواعيد الجولة الأخيرة

قررت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، إجراء تعديلات جذرية على مواعيد إقامة مواجهات الجولة الأخيرة من مسابقة الليجا.

وكان من المقرر أن تقام جميع مواجهات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني في نفس الوقت من الثالث والعشرين من مايو الجاري، قبل أن تقرر رابطة الليجا إجراء بعض التعديلات.

ووفقاً للبيان الرسمي الذي أصدرته الرابطة، فإنه قد تم قبول طلب فياريال والذي يواجه ريال مدريد في جولته الأخيرة، بتقديم موعد مباراته في الليجا ليوم واحد حيث ستقام في الثاني والعشرين من مايو بدلا من الثالث والعشرين، بعدما سبق وناشد فياريال الرابطة من أجل منحه يوم إضافي للراحة في ظل كونه سيخوض مواجهة نهائي الدوري الأوروبي في السابع والعشرين من ذات الشهر.

كما قررت الرابطة إقامة مباراتي أتلتيكو مدريد وبلد الوليد إلى جانب لقاء برشلونة ضد إيبار في نفس موعد مباراة ريال مدريد، على الرغم من خروج الفريق الكتالوني من المنافسة على اللقب بشكل رسمي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

فيما ستقام مواجهتي غرناطة وخيتافي إلى جانب لقاء إشبيلية و ديبورتيفو الأفيس في الثالث والعشرين من مايو.

ومازال الصراع على حصد لقب الليجا مشتعلا بين أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد حتى الجولة الأخيرة حيث يحتاج الميرنجي للفوز في مباراته أمام فياريال بجانب تعثر أتلتيكو مدريد امام بلد الوليد سواء بالتعادل أو الخسارة ليحصد اللقب، كما يدخل الروخي بلانكوس مباراته ولا بديل له عن الفوز.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

3 تعليق

  1. الفساد في الاتحاد الاسباني طاغي ووقح
    والتلاعب موجود هذا الموسم تحديدا لمنع فوز الريال بالليگا وتسهيل مهمة الخصوم وبالامس كان الدليل القاطع بمنح اتليتكو استراحة ٥ دقائق في الدقيقة ٧٥ ليستعيد تنظيم صفوفه ونشاطه ولم يعطى للريال نفس الاستراحة مع العلم المباراتان تجري في مدريد وبنفس الاجواء الحارة
    الليگا محسومة ولو تطلب الامر اصار قرار بحرمان الريال رسميا من اللقب لفعلو !!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close