بطولاتبطولات عالميةأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدم
الأكثر تداولًا

منتخب السويد يعلن تعافي ثنائي نجومه قبل لقاء إسبانيا في يورو 2020

أعلن منتخب السويد، بشكل رسمي، تعافي ثنائي نجوم المنتخب، من إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، قبل افتتاح مشوارها د في كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

ويستهل منتخب السويد مشواره في كأس الأمم الأوروبية بالمواجهة التي تجمعه أمام نظيره إسبانيا في الجولة الأولي من دور المجموعات المقرر إقامتها مساء اليوم الإثنين

وقال البيان الذي أصدره الاتحاد السويدي لكرة القدم، إن الثنائي كولوسيفسكي وماتياس سفانبرج، قد تعافيا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد

وتابع البيان: “سيعود ديان كولوسيفسكي وماتياس سفانبرج، اللذان ثبتت إصابتهما سابقًا بفيروس كورونا المستجد ، للانضمام إلى الفريق. هذا يعني أنه لن يدخل أي لاعب من “الفقاعة الاحتياطية” إلى الفريق.

وواصل: ” من الجيد أن ماتياس وديجان في حالة جيدة ويمكنهما العودة إلى الفريق. تقول يان أندرسون إن فريقنا الطبي ظل على اتصال وثيق باللاعبين ، وسيكون من الممتع للغاية مقابلة اللاعبين مرة أخرى”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأردف: “لقد كان لدينا اتصال يومي مع كل من ديان وماتياس وكلاهما بخير. لقد اتبعنا بالطبع القيود المطبقة في السويد ونشعر بالثقة التامة في أن الأولاد سيعودون إلينا في الفريق بمجرد ضمان خلوهم من العدوى. لأسباب طبية ، سيتم مطابقة كليهما بعناية بمجرد عودتهما ، كما يقول أندرس فالنتين ، طبيب المنتخب الوطني”.

وبهذا يدخل المنتخب السويدي البطولة بعناصره كاملة بعد تعافي الثنائي الأخير من الإصابة بفيروس كورونا المستجد

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close