بطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

منعًا للتلاعب.. رابطة الدوري الإسباني تتخذ قرارًا جديدًا قبل ختام الليجا

اتخذت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم قرارًا جديدًا على منافسات الليجا خلال مواجهات الموسم الحالي قبل ختام البطولة.

واقتربت منافسات الدوري الإسباني لهذا الموسم الحالي، من الانتهاء وحتى الآن مازال الصراع مشتعل على لقب الليجا بين الرباعي أتلتيكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية.

ووفقاً للبيان الذي أصدرته رابطة الليجا فإن فقد قررت إقامة جميع مباريات الجولة الأخيرة وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني في نفس التوقيت.

وجاء قرار رابطة الدوري الإسباني، بشأن إقامة مباريات الجولتين الأخيرتين نت الليجا في وقت موحد، والتي يمكن أن يكون لنتائجها تأثير على التصنيف النهائي ، لتحديد بطل كلتا الفئتين ، والمراكز التي تتيح الوصول إلى مختلف المسابقات الأوروبية ومواقع الهبوط ، إلى جانب تحديد مواقع الصعود المباشر والهبوط والتقدم.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع بيان الليجا: “تلك المباريات التي يمكن أن تؤثر على تحقيق نفس الهدف الرياضي ولكن نتائجها لا تؤثر على المباريات الأخرى التي يكون فيها هدف مختلف موضع خلاف ، يمكن تحديدها في جدول موحد مستقل”.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الليجا في السادس عشر من مايو الجاري بينما تقام منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة في الثالث والعشرين من ذات الشهر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. المفروض يتم لعب المباريات للفرق الاربعة الأولى نفس الوقت في الجولة الرابعة والثلاثين ، اي مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد ومباراة ريال مدريد واشبيلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close