بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

من أجل بيانيتش .. يوفنتوس يطلب من برشلونة التعاقد مع دي يونج

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة إلى اقتراب نادي برشلونة من إبرام صفقة تبادلية مع يوفنتوس، بتعاقد البلاوجرانا مع البوسني ميراليم بيانيتش، مقابل انتقال نجم من نجوم البرسا إلى البيانكونيري.

وكان يرغب يوفنتوس في التعاقد مع البرازيلي آرثور ميلو لاعب خط وسط برشلونة، ولكن اللاعب أكد على رغبته في البقاء مع البرسا.

وذكرت المحطة الإذاعية الفرنسية “RMC Sport” أن يوفنتوس حول اهتمامه إلى الدولي الهولندي فرينكي دي يونج، ليكون ضمن صفقة انتقال بيانيتش إلى برشلونة.

وأضافت المحطة أن دي يونج في حالة انضمامه إلى يوفنتوس، سيزامل مرة أخرى صديقه المقرب ماتياس دي ليخت الذي كان قريباً في الصيف الماضي من الانتقال إلى برشلونة.

وأوضحت المحطة أن برشلونة لن يسمح برحيل فرينكي دي يونج عن الفريق، خاصةً بعد التعاقد معه بمبلغ 75 مليون يورو الصيف الماضي.

الجدير بالذكر أن لويس فان خال مدرب برشلونة السابق قد صرح بأن على دي يونج الانضمام إلى يوفنتوس، حيث أن البرسا بحاجة إلى لاعبين بنوعية المدافع دي ليخت، وليس دي يونج.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close