بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

من أجل ريال مدريد وبرشلونة.. نجم بايرن ميونخ يرفض باريس سان جيرمان وتشيلسي

رفض أحد نجوم نادي بايرن ميونخ إغراءات ناديي باريس سان جيرمان وتشيلسي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف وحيد وهو الانتقال إلى الدوري الإسباني.

واتخذ المدافع النمساوي ديفيد ألابا قراره النهائي بالرحيل عن صفوف نادي بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي بعد نهاية تعاقده مع العملاق البافاري.

صحيفة “آس” الإسبانية أكدت أن نادي باريس سان جيرمان ونظيره تشيلسي دخلا على خط المفاوضات بقوة مع ألابا للتعاقد معه في صفقة مجانية خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقدم باريس سان جيرمان إغراءات مادية ضخمة من أجل إقناع ألابا بالانتقال إلى حديقة الأمراء مطلع الموسم المقبل، لكنه رفض ذلك رغم رحيله عن بايرن ميونخ بسبب الراتب.

وحدد ألابا رغبته الواضحة بالانتقال إلى أحد ناديي ريال مدريد أو برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ يرى أن هذين الناديين هما الأكبر في العالم.

ويرغب ديفيد ألابا في الحصول على راتب يصل إلى 22 مليون يورو شاملة الضرائب وهو ما يصعب على ريال مدريد أو برشلونة تقديمه في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية.

ولكن ألابا منفتح لقبول عرض مالي أقل نسبيًا من كلا الناديين لتحقيق حلمه بارتداء قميص ريال مدريد أو برشلونة، لكن هذا الأمر مازال قيد الدراسة من الناديين حتى الآن.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close