دورتموندبطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

من ضمنهم إريكسن.. 3 صفقات على رادار ريال مدريد في الشتاء

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني في الفترة الماضية التخطيط إلى سوق الانتقالات الشتوية المقبل والذي تفصلنا عنه الآن أيام قليلة فقط.

ويسعى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الشتوية في تدعيم صفوف فريقه خاصة في ظل تذبذب الأداء الذي يقدمه الفريق منذ انطلاق الموسم.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أنه بالرغم من عدم تعاقد ريال مدريد مع لاعبين كبار في الفترة الأخيرة ولكن النادي يخطط إلى انتقالات الشتاء بتركيز كبير.

شارك واختار أفضل هدف – اضعط هنا

وكشفت الصحيفة أن هدف ريال مدريد في الشتاء هو تدعيم مركز الدفاع وأول المرشحين لذلك هو دافيد ألابا نجم بايرن ميونخ ويليه نونو مينديز لاعب سبورتنج لشبونة وفي أسفل القائمة يوجد كريستيان إريكسن لاعب إنتر ميلان.

كما أشارت الصحيفة إلى أن أبرز الراحلين عن صفوف ريال مدريد في الشتاء هو فرانشيسكو إيسكو ولكن الأزمة أنه حتى الآن لم تصل أي عروض لضمه.

وحسب ما ذكرته الصحيفة فإن أكبر تخطيطات ريال مدريد في بداية عام 2021 والتي يعمل عليها كل أسبوع تقريبا هي ضم كل من كامافينجا وهالاند ومبابي ولكن الثلاث عمليات صعبة للغاية.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: