بطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

من هو خيل مانزانو حكم الكلاسيكو الجديد؟ طرد ميسي وذكرى سيئة لريال مدريد

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في بيانِ رسمي قبل قليل، عن تغيير حكم مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، والمٌحدد إقامتها غدًا السبت، في الدوري الإسباني.

اللوس بلانكوس يستقبل غريمه التقليدي برشلونة، غدًا السبت، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” في إطار منافسات الجولة الـ 30 من الليجا الإسبانية.

وأسند الاتحاد الإسباني إدارة المباراة غدًا السبت، للحكم خيسوس جيل مانزانو، بدلًا من ماثيو لاهوز الذي تعرض لإصابة عضلية مفاجأة.

الإسباني جيل مانزانو، أحد أبرز حكام الليجا “غير المحبوبين” من جانب لاعبي برشلونة، خاصة وأن لديه ذكريات سيئة ومُظلمة مع البلوجرانا.

صاحب واقعة طرد ليونيل ميسي وعدد من نجوم برشلونة

يذكر أن جيل مانزانو، صاحب واقعة الطرد الأولى والوحيدة لقائد برشلونة، ليونيل ميسي، في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيك بلباو مطلع يناير الماضي.

لم يكن ليونيل ميسي هو الأول الذي يتلقى بطاقة حمراء على يد “جيل مانزانو”، بل سبقه نيمار دا سيلفا في موسم 2016\2017، عندما تم طرده في مباراة برشلونة ضد مالاجا.

وفي الموسم نفسه 2016\2017، تعرض لويس سواريز مهاجم برشلونة السابق وأتلتيكو مدريد الحالي، لحالة طرد شهيرة خلال مواجهة برشلونة والأتلتيتي في كأس ملك إسبانيا، بعد أن حصل على بطاقتين صفراء في 4 دقائق فقط.

احتساب 3 ركلات جزاء في مباراة واحدة.. وترك ذكرى سيئة لريال مدريد

الحكم جيل مانزانو قد أدار مواجهة كلاسيكو وحيدة بين ريال مدريد وبرشللونة في موسم 2014\2015، والتي انتهت بتفوق الميرينجي بنتية 3\1.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وسبق له إدارة 34 مباراة لفريق ريال مدريد في مختلف المسابقات، حقق الميرينجي الفوز في 27 مواجهة، وخسر في 4، بينما خيم التعادل على 3، وتلقى لاعبي اللوس بلانكوس 67 بطاقة صفراء خلال المواجهات التي أدارها “مانزانو”.

إلا أن جماهير الميرينجي لن تنسى الذكرى السيئة معه له مواجهة فالنسيا التي احتسب خلالها ثلاث ركلات جزاء دفعة واحدة، حين تلقى ريال مدريد أكبر هزيمة له هذا الموسم في الميستايا أمام الخفافيش بنتيجة 4\1.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: