بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مهاجم جديد على رادار برشلونة في الصيف

ظهر مهاجم جديد على رادار نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد.

وبدأ برشلونة بالفعل في خطته التدعيمية خلال موسم الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما نجح في التعاقد مع الثلاثي سيرجيو أجويرو وايريك جارسيا إلى جانب ايمرسون.

حسب ما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية فإن برشلونة يضع أندريه سيلفا، مهاجم فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني من أجل التعاقد معه في الصيف الحالي.

هذه ليست المرة الأولي التي يظهر فيها برشلونة اهتمامه، أندريه سيلفا، خاصة وأنه كان على رادار النادي الكتالوني خلال الفترة التي لعب فيها لصفوف إشبيلية.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويبلغ سعر أندريه سيلفا، 45 مليون يورو، وعلى الرغم من المستوى المميز الذي قدمه اللاعب مع اينتراخت فرانكفورت إلا أنه قد يبيعه مقابل 35 مليونًا كما هو الحال في السوق.

ويعمل خورخي مينديز وكيل اللاعب بالفعل على هذا رحيله من فرانكفورت، وتحدث مع العديد من الأندية، بما في ذلك برشلونة، كما أن أتلتيكو مدريد مهتمًا أيضًا بالتعاقد معه إلى جانب اهتمام مانشستر سيتي أيضًا في تعويضه عن خسارة كون أجويرو، علاقات برشلونة مع مينديز جيدة جدًا ويمكن تسهيل وصوله.

لا يتنازل برشلونة عن استكمال صفوف فريقه بوصول مهاجم من الدرجة الأولى، خلال الميركاتو، عقب للتعاقد مع توقيع إريك جارسيا، أجويرو، وعلى الأرجح ديباي، الأولوية لدي النادي الكتالوني هو التعاقد مع هالاند ، إلا أن سعره المرتفع قد يستبعد العملية وهو نفس وضع لاوتارو مارتينيز، أيضًا، لذلك يعتبر أندريه سيلفا، هو الخيار المثالي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close