بطولات عالميةالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

مهاجم ليفربول السابق.. مانشستر سيتي يُحدد خليفة سيرجيو أجويرو

حدد مانشستر سيتي الإنجليزي، الخليفة المحتمل للأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم السكاي بلو، تمهيدًا للدخول في مفاوضات معه هذا الصيف.

سيرجيو أجويرو، يمتلك عقدًا مع مانشستر سيتي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يكشف بعد عن موقفه بشأن تجديد عقده لفترة إضافية، أو الرحيل هذا الصيف.

وارتبط إسم الارجنتيني سيرجيو أجويرو، بنادي برشلونة الإسباني، للانتقال لصفوفه في الموسم المقبل، لتكوين ثنائية هجومية مميز رفقة ليونيل ميسي.

على الجانب الآخر، أكدت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، أن مانشستر سيتي مُهتم بالتعاقد مع مهاجم ساوثهامبتون الحالي وليفربول السابق، داني إنجز، ليصبح خليفة أجويرو خلال الفترة المقبلة.

وأضافت، أن السكاي بلو حدد “إنجز” ضمن قائمة طويلة تضم عدد من المهاجمين السوبر في العالم، بما في ذلك إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

وتابعت، أن وجود هالاند على قائمة اهتمامات أكثر من نادِ مؤخرًا من عمالقة كرة القدم مثل: ريال مدريد ومانشستر يونايتد وتشيلسي وكذلك برشلونة، جعل السكاي بلو يفكر في خيار أكثر قابلية للتحقيق.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واستعاد داني إنجز صاحب الـ 28 عامًا نفسه كواحد من أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز مؤخرًا، منذ ظهوره الأول مع ساوثهامبتون في 2019، وبعد رحيله عن ليفربول.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close