دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارميسيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

مودريتش يرد على شكوى برشلونة بشأن التحكيم ويحسم موقفه من التجديد مع ريال مدريد

تحدث لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد خلال مؤتمر صحفي عن مواجهة ليفربول الإنجليزي، غدًا الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال مودريتش خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وريال مدريد: ‘‘سوف تكون مباراة صعبة للغاية وعلينا أن نكون على مستوى المنافسة وعلينا أن نلعب مباراة رائعة، نحاول تكرار مباراة الذهاب أن نهاجم وندافع بشكل جيد، سوف ندخل المباراة للفوز وأن لا نفكر في نتيجة الذهاب‘‘.

وأضاف: ‘‘نحن في حالة جيدة، هناك العديد من المباريات وحاولنا استرداد طاقتنا بشكل جيد وخاصة في هذه اللحظات المهمة، لدينا لاعبينا مصابين، نحن بخير على ما أعتقد، علينا أن نتحمل لقد عملنا 8-9 أشهر لنكون هنا ولا يمكننا أن نشكي من الإرهاق‘‘.

وتابع: ‘‘يجب أن نعمل بشكل جيد وأن نتعافى بشكل جيد وأن نكون محترفين، نأمل أن يعني كل هذا الجهد البدني أننا في نهاية الموسم نفوز بشيء‘‘.

وبشأن إصابة لوكاس فاسكيز، قال مودريتش: ‘‘إنه لأمر سيء على لوكاس فاسكيز، لقد كان يلعب بطريقة رائعة ولقد ساعد الفريق، إصابته أثرت علينا ونحن ندعمه، آمل أن يتعافى قريبًا وأن يكون بصحة جيدة‘‘.

وواصل: ‘‘من المؤكد أن الصعوبات توحدنا أكثر، نحتاج إلى كل اللاعبين الذين هم في مستوى رائع حتى نهاية الموسم، هذه الأشياء تقربنا من بعضنا البعض، هناك الكثير من الإصابات ولكننا لا نستطيع الشكوى ولم نشكو أبدًا، إنه جزء من كرة القدم‘‘.

وأردف: ‘‘لا أعرف ما إذا كانت هذه هي أفضل أعوامي، الآن لن أتكلم في هذا، أنا سعيد جدًا بأدائي ومستوى لعبي وما أفعله لمساعدة الفريق، أشعر أنني بحالة جيدة ويجب أن أستمر على هذا المنوال حتى نهاية الموسم، الآن ليس الوقت المناسب لتقييم ما إذا كان هذا هو أفضل موسم لي‘‘.

وحول انتقال كيليان مبابي المحتمل إلى ريال مدريد، قال مودريتش: ‘‘لا أعرف ماذا أقول لك، هناك الكثير من الأخبار عن اللاعبين الذين سيأتون أو يرحلون، كيليان لاعب رائع وقد أظهر ذلك في فرنسا وباريس، نرحب دائمًا باللاعبين الرائعين في مدريد، لكن ليس من الصحيح الحديث عن لاعبين آخرين، ما يمكنني قوله هو أنه لاعب رائع‘‘.

وأشار مودريتش: ‘‘نحن نلعب مع كروس منذ سنوات عديدة، توني بالتأكيد أحد اللاعبين الذين شعرت براحة أكبر معهم وأحب اللعب معه، دعونا نرى إلى أي مدى سنواصل اللعب معًا والاستمتاع ببعضنا البعض‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكمل: ‘‘كل مباراة هي مختلفة عن الآخرى، من الصعب أن تكون هناك مباراتان متساويتان ضد نفس الخصم، يجب أن نفعل ما نقوم به في الآونة الأخيرة، هجوم كفريق والدفاع كفريق، هذا ما يجب علينا الاستمرار في القيام به‘‘.

وبشأن تجديد عقده، قال: ‘‘كما هو الحال دائمًا فإن تجديد عقدي يسير على ما يرام، لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك، لطالما قلت أنني أريد الاستمرار في ريال مدريد أشعر بالسعادة هنا، آمل أن أبقى هنا العام المقبل، أكثر من هذا لا استطيع ان أقول لكم‘‘.

وعن شكوى برشلونة بشأن مجاملة الحكام لريال مدريد، قال مودريتش: ‘‘ما يقال من الخارج لا يمكن أن يلوث تاريخنا أو ما نقوم به، هناك دائمًا شكاوى ضدنا ولكن عندما تكون أفضل فريق في العالم فهذا ما يحدث، هذه الانتقادات لا تلوث صورتنا أو صورة النادي على الإطلاق‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close