بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مودريتش يكشف موعد اعتزاله واختياره كأسوأ صفقة لريال مدريد

كشف لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب نادي ريال مدريد، عن الموعد المنتظر لاعتزاله كرة القدم خلال الأعوام المقبلة.

وأوضح مودريتش خطته المتعلقة بمستقبله في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “لايزال لدي موسمًا مع ريال مدريد، وينتهي عقدي في الصيف المقبل، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث”.

وواصل مودريتش في هذا الصدد: “أشعر أنني بحالة جيدة وأريد الاستمرار في لعب كرة القدم لسنوات أخرى، لذلك اتوقع أن استمر لمواسم قادمة”.

وعن النادي الذي سيكمل به مسيرته: “لازلت لا أعلم الإجابة لهذا السؤال، اتمنى الاستمرار مع ريال مدريد بكل تأكيد لكنني لم أحسم قراري بعد”.

وانتقل مودريتش للحديث عن الصعوبة التي واجهها مع ريال مدريد في أول مواسمه: “لقد كان موسمًا معقدًا بالنسبة لي لدرجة أن البعض اختارني كاسوأ صفقة”.

وواصل مودريتش: “لم استطع التعود على الأجواء سريعًا في الموسم الأول والدخول في منظومة الفريق لكن مع تأقلمي سارت الأمور بأفضل حال”.

واختتم مودريتش حديثه عن أفضل المدربين الذين تعامل معهم: “لقد لعبت مع مدربين رائعين، لقد ساعدني الجميع على التطور كلاعب، لكن إن اخترت مدرب واحد فقط سيكون زين الدين زيدان”.

وأردف: “علاقتي به أكثر خصوصية من أي علاقة أخرى مع أي مدرب، لقد فزنا معًا بالعديد من الألقاب، وكان دائمًا مقربًا لي أكثر من أي مدرب آخر”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close