بطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

موراتا: العودة إلى يوفنتوس فرصة العمر وسأكون أسعد شخص لهذا السبب

أقام نادي يوفنتوس الإيطالي، مؤتمراً صحفياً لتقديم ألفارو موراتا لاعب الفريق الجديد، بعد انضمامه من صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدي موراتا سعادته بالعودة إلى صفوف يوفنتوس قائلا ” يوفنتوس فرصة العمر، سعيد بالعودة إلى هنا لقد تطورت، أعرف ما علي فعله، كما أن العمل تحت قيادة بيرلو أمر رائع، بعدما كان زميلا رائعاً في الملعب، منبهر بالطريقة التي يدير بها الأمور إنه شخص رائع، أنا هنا في المكان المناسب في الوقت المناسب”.

وتابع : ” سأبذل قصارى جهدي من أجل تنفيذ تعليمات بيرلو، أريد أن أسجل الكثير من الأهداف، لكن يبقى الفوز هو الهدف الأهم، نمتلك الكثير من الخيارات على مستوى الهجوم، النادي راهن علي عندما كنت صغير، العودة إلى يوفنتوس حلم بالنسبة لي”.

وأضاف ” لقد كنت مهتما بالانتقادات في صغري، كما أني أعرف أنني بحاجة لأبذل أقصى ما لدي، أعرف رونالدو جيدًا، وسعيد بتواجده في يوفنتوس، ورحيلي عن النادي لم يكن لي، كنت سعيدا في مدريد، ومن المهم لي أن أكون هنا”.

واختتم : “دوري الأبطال مهم جدًا للسيدة العجوز، إذا حصدنا باللقب هذا العام سأكون أسعد شخص في العالم، الدوري الإيطالي تنافسي، المستوى أصبح أقوي والمنافسة زادت”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close