بطولاتالدوري الايطاليأخبارأمم أوروبا 2020كرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

موراتا: تلقيت تهديدات بقتلي وتمنوا الموت لأطفالي

كشف ألفارو موراتا، نجم منتخب إسبانيا، ويوفنتوس الإيطالي عن تلقيه تهديدات بالقتل، خلال الأيام القليلة الماضية.

ويشارك موراتا في الوقت الحالي مع منتخب إسبانيا، ضمن منافسات يورو 2020 وقد أضاع ركلة جزاء لصالح منتخب بلاده خلال لقاء سلوفاكيا في ختام دور المجموعات.

وقال موراتا في تصريحات صحفية أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية إنه لم ينم لمدة 9 ساعات عقب مباراة بولندا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة يورو 2020

وتابع حديثه: “لقد تلقيت تهديدات وإهانات لعائلتي، وتمنوا موت أطفالي، لكنني بخير، ربما إذا حدث ذلك قبل بضع سنوات كنت سأموت.. لقد قضيت بضعة أسابيع معزولًا عن كل شيء”.

واستكمل نجم منتخب اسبانيا حديثه: “ربما لم أقم بعملي كما ينبغي. أتفهم أنني أتعرض للنقد لأنني لم أسجل هدفًا، لكن أتمنى أن يضع الناس أنفسهم في مكان الشخص الذي يتلقى التهديدات، وأنهم يقولون لك بأنهم يتمنون موت أطفالك”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأردف موراتا: “أضع هاتفي في مكان آخر في كل مرة أصل فيها إلى الغرفة، وما يزعجني أنهم يخبرون زوجتي وأطفالي بكل شيء”.

أما عن إضاعته ركلة الجزاء أمام سلوفاكيا، أوضح: “أنا فخور جدًا بتسديد ركلة الجزاء، لقد أمسكت بالكرة ورميتها وانتظرت ليقوم أحد اللاعبين بالتسديد، وعندما لم يتقدم أحد، توليت تنفيذ الركلة، لقد سددتها وأخطأت، والكل يخطئ ويفشل في ركلات الجزاء، لقد تواصل معي كاسياس وراؤول ورينا وغيرهم، وطالبوني بعدم التأثر بالنقد”.

ولم يقدم موراتا المستوى المنتظر منه خلال منافسات يورو 2020 خاصة في لقاء بولندا إلى جانب إضاعته ركلة جزاء أمام سلوفاكيا الأمر الذي جعله يتعرض لصيحات استهجان كبيرة من الجماهير.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close