دوري أبطال اوروبابطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتريال مدريدأخبارتشيلسيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

موراتا يثير الجدل حول عودته لمدريد مرة أخرى

أبدى ألفارو موراتا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي رغبته في الاستمرار داخل صفوف السيدة العجوز مدى الحياة، وعدم الرحيل.

وانتقل موراتا إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال موراتا في تصريحات صحفية أبرزتها صحيفة أس الإسبانية عن الهدف الذي أحرزه بالأمس أمام نظيره فيورنتينا: “لا أحد يتذكر الأهداف العظيمة إذا لم تؤد إلى انتصارات”.

وواصل: “كان بإمكاننا تسجيل المزيد، لكننا لم ننجح، كان لدينا موقف أفضل في الشوط الثاني، وهو ما سيجعلنا نفوز بالمباريات القادمة”.

واستكمل حديثه قائلا: “أبدو جادًا لأنني لا أحب عدم الفوز، نحن نمر بموسم صعب، كان هذا العام صعبًا للغاية، لا يهم من يسجل، ما يهم هو الفوز بالمباريات، اليوم أثبتنا أنه كان بإمكاننا الفوز”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

أما عن استمراره في صفوف يوفنتوس أو العودة لأتلتيكو مدريد: “يعلم الجميع أنني أود أن أبقى هنا في يوفنتوس بكل سرور مدى الحياة إذا أتيحت لي الفرصة، لكن مهنة كرة القدم هي عمل، وفي كثير من الأحيان، لا يكون لدينا الكثير من الخيارات”.

واختتم عن رأيه في مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري الأبطال بصفته لعب بقميص الفريقين من قبل: “ليس لدي أي فكرة ، لست مهتمًا، مع كل احترامي لكلا الناديين ، لا أفكر في ذلك: إنه أمر قبيح بالنسبة لي أن أشاهد مباريات دوري أبطال أوروبا، يجب أن نكون هناك “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close