دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليرونالدوريال مدريدكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

موراتا يوضح سبب غضب كريستيانو رونالدو وإمكانية عودته إلى ريال مدريد

علق ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي على الشائعات التي ربطت زميله كريستيانو رونالدو بمغادرة اليوفي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتعرض كريستيانو رونالدو لانتقادات شديدة من قبل وسائل الإعلام الإيطالية بعد خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا في وقت سابق هذا الشهر، حيث وصفته صحيفة ‘‘كورييري ديللو سبورت‘‘ بالخائن بعد أن سجل بورتو الهدف الحاسم عندما أدار الدون ظهره خلال تنفيذ الركلة الحرة.

وفي الوقت نفسه، تعرض يوفنتوس لخسارة مفاجئة أمام بينيفينتو 1-0 ليبتعد بفارق 10 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر في سباق الدوري الإيطالي، وتعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يتصدر قائمة هدافي النادي برصيد 30 هدفًا في 34 مباراة هذا الموسم، لانتقادات بسبب أدائه الأخير ويواجه الآن مستقبلًا غامضًا في يوفنتوس مع ارتباطه بالعودة إلى ريال مدريد.

ووففقًا لصحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، فإن رونالدو منفتح على العودة إلى ريال مدريد، لكن موراتا يعتقد أن النجم البرتغالي البالغ من العمر 36 عامًا سعيد في يوفنتوس على الرغم من تعرضه لانتقادات لاذعة بسبب فشلهم في الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ووقف موراتا في صف رونالدو ضد الانتقادات، وقال: ‘‘لقد كان عامًا معقدًا، التفاصيل الصغيرة أدت بنا إلى الخروج من دوري أبطال أوروبا، لقد كان خطأ الجميع‘‘.

وأضاف: ‘‘لست مضطرًا لتوضيح من هو كريستيانو رونالدو، فهو يحاول دائمًا الدفاع عن قميص يوفنتوس‘‘.

وتابع: ‘‘لقد اعتاد رونالدو اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، ويبقى رونالدو هو رونالدو في أي نادٍ آخر‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل: ‘‘أعتقد أن رونالدو سعيد في يوفنتوس، لكنه اعتاد على الفوز، لذا من الطبيعي أنه غاضب بسبب الخسائر والخروج من دوري الأبطال‘‘.

وختم موراتا: ‘‘أنا وكذلك يوفنتوس نريد استمرار رونالدو، لأن يوفنتوس يجب أن يكون لديه الأفضل في العالم‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close