دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيأخبارتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

مورينيو: أسلوبي الأفضل في العالم .. ولن نتأهل لدوري الأبطال من المربع الذهبي

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام، بصعوبة ضمان تواجد السبيرز ضمن المراكز الأربعة الأولى للدوري الإنجليزي.

وتلقى توتنهام هزيمة جديدة بالأمس على يد نظيره وست هام يونايتد بثنائية مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ليتراجع ترتيبه إلى المركز التاسع في جدول البريميرليج.

وخلال تصريحات صحفية أطلقها مورينيو عقب المباراة أوضح من خلالها حقيقة تسبب فلسفته التدريبية في تراجع النتائج قائلاً: “ليس هنالك أفضل من أسلوبي وأساليب طاقمي التدريبي في العالم”.

أما عن سؤاله أن الفريق يواجه بعض الأزمات، أجاب: “لا أعرف ماذا تقصد بـ الأزمات، إذا كانت الأزمات هي الشعور بالإحباط والحزن في غرفة خلع الملابس فسأقول ذلك لأن الجميع يشعر بالحزن”.

وواصل: “حين يقاتل أي فريق حتى الثانية الأخيرة لتحقيق نتيجة مختلفة فهذا ليس أزمة. الأزمة تحدث حين لا نلعب سويا للبحث عن تحقيق نتيجة أفضل”.

واستمر “لذلك لن أقول أزمة، لكني أقول أننا نعاني من نتائج سيئة وهذا واضح. نحن خسرنا العديد من المباريات”.

وعن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أوضح: “من الصعب للغاية التفكير في المراكز الأربعة الأوائل، الفرق الأربعة، الخمسة، الستة يحصلون على النقاط بصورة مستمرة، سيكون الأمر صعبًا”.

وأردف البرتغالي: “الدوري الأوروبي هو دافع عظيم، لن تكون المهمة سهلة، لكنه دافع كبير للحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا وفي نفس التوقيت تحقيق كأس”.

واستكمل: “من الممكن رياضيًا الوصول للمراكز الأربعة الأوائل، وعندما يكون ممكنًا رياضيًا يكون ممكنًا أيضًا من الناحية الواقعية، صحيح أنه صعب جدًا لكنه من الوارد أن يتحقق”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: “في بعض الأحيان تحتاج إلى أن يكون الحظ في صفك، أعتقد إذا فاز فريقنا مباراتين على التوالي يمكن أن يتغير الوضع الراهن ولا يزال بإمكاننا القتال على المراكز الأربعة الأولى”.

واستمر: “أشعر بالحزن لهزيمة اليوم، كان ينبغي أن تكون النتيجة مختلفة خصوصًا بعد ما قدمناه في الشوط الثاني، كان خط دفاعهم قوي ونجح في تصعيب الأمور علينا للغاية.”

واختتم حديثه قائلاً: “بدأنا المباراة بخطأ دفاعي وكذلك في الشوط الثاني، وعندما تتم معاقبتك على الأخطاء بأهداف تكون الأمور صعبة للغاية”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close