دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

مورينيو متغزلًا في هاري كين: يذكرني ببنزيما كثيرًا!

تغزل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريق توتنهام الإنجليزي، في لاعبه السابق هاري كين، مؤكدًا بأنه يشبه في طريقه لعبه الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني.

وكان جوزيه مورينيو، مدربًا لفريق ريال مدريد في وقتًا سابق، خلال الفترة من 2010 حتى 2013، وفي تلك الفترة نجح مورينيو في تطوير أداء كريم بنزيما بشكل كبير خلال بدايته مع الميرينجي.

وقال مورينيو، في تصريحات نقلتها شبكة “ديفينسا سنترال” الإسبانية: ” هاري كين لديه أسلوب لعب خاص به الآن، لديه طريقة مميزة في التحرك خارج منطقة الجزاء والتسجيل من أماكن صعبة للغاية، يُذكرني كثيرًا بكريم بنزيما “.

وأضاف: ” لم امتلك مهاجم في الفرق التي قمت بتدريبها من قبل يفعل هذه الأشياء الصعبة سوى بنزيما، حتى إن دورجبا لم يفعل تلك الأشياء، وكذلك لوكاكو وإبراهيموفيتش، بنزيما فقط الذي كان يقوم بتلك الأمور التي يفعلها هاري كين الآن “.

وردًا على رأيه في مواجهة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا، أجاب: ” لقد عملت مع هذه الأندية من قبل، ولدي احترام كبير لهم، سأشجع دائمًا فريقي السابق! لأنني مازلت على اتصال مع الجماهير والمسؤولين هناك “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع: ” لن أذهب في إتجاه معين، أنا فقط استمتع بكوني محلل إعلامي لكرة القدم لأنني أشعر أنني استطيع إحداث فرق في التحليل، لذا لن أختار فريق من بينهم للفوز بالمباراة “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close