بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليروماأخبارتوتنهامميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مورينيو: ميسي أفضل لاعب لم أدربه.. وفزت بـ25 لقبًا ونصف في مسيرتي!

أجرى المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، حوارًا صحفيًا مع صحيفة “ذا صن” البريطانية، تحدث فيها عن فترته مع توتنهام هوتسبير، والإقالة من الديوك اللندنية.

مورينيو تولى تدريب توتنهام، في نوفمبر من عام 2019، خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، وبعد عام ونصف تمت إقالته من السبيرز.

وبسؤاله “انت في المؤتمرات الصحفية تُشكل ضغطًا على نفسك، ذات مرت قلت أشياء مثل، ثلاثة، ثلاثة (يقصد عدد مرات فوزه بالدوري الإنجليزي)”، ليُجيب مورينيو قائلًا “هذا رد فعل!”.

وأضاف: “إذا كنت تريد أن تكون استباقيًا، يمكنك أن تسألني عن عدد الألقاب التي فزت بها في مسيرتي، سأقول 25 ونصف!”.

ليقوم المحاور بسؤاله “ما هو النصف؟”، ورد جوزيه قائلًا: “النصف هو النهائي الذي لم ألعبه مع توتنهام”.

وتابع: “لقد شعرت بخيبة أمل لأنني لم أتواجد في النهائي، كنت أود الحصول على فرصة للفوز بلقب مع نادٍ ليس لديه الكثير من الألقاب، ذلك كان حلمًا”.

وأكمل: “كنا نريد الفوز بالكأس والاحتفاظ بـ هاري كين، إنه أحد أفضل المُهاجمين في العالم، لقد استمتعت بالعمل معه كثيرًا، وأنا أحب شراكته مع سون”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وردًا على “هل ترى الطموح في هاري الذي رأيته في زلاتان ، في رونالدو؟”، أجاب: “نعم ولكن عندما أعمل مع هؤلاء الرجال كانوا يفوزون بالألقاب. إنه يتعلق بالإرث. الإرث يتعلق بالميداليات”.

واستكمل: “لكن من يعلم؟ في غضون خمسة أسابيع، يمكن أن يصبح هاري بطلًا لأوروبا، أنا لا أريد الحديث عن مُستقبله، ولكن أعتقد أنه يجب عليه أن يلعب حيث يكون سعيدًا، وأعتقد إنه سعيد في إنجلترا”. وبسؤاله “من هو أفضل لاعب لم تدربه من قبل؟”، أجاب المدرب البرتغالي قائلًا: “ليونيل ميسي”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close