بطولاتبطولات عالميةالدوري الالمانيالدوري الانجليزيأخبارتوتنهاملايبزيجكرة قدم
الأكثر تداولًا

مورينيو مُهدد بالرحيل عن توتنهام خلال 12 يومًا.. وهذا هو المرشح الأبرز لخلافته

أصبح مستقبل المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مهددًا رفقة نادي توتنهام خلال الفترة المقبلة بعد تراجع النتائج الواضح منذ انطلاق الموسم الحالي.

وتعرض نادي توتنهام للخسارة خلال 5 مباريات من أصل 6 مباريات أخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما أصبح يهدد مستقبله مع الفريق.

وأشارت صحيفة “تيلجراف” أن إدارة توتنهام وضعت جوزيه مورينيو تحت المنظار خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تدهور نتائج الفريق في الموسم الحالي.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن إدارة توتنهام وضعت المدير الفني الألماني الشاب، جوليان ناجلزمان على رأس قائمة المرشحين لخلافة مورينيو في المرحلة المقبلة.

ولكن تقف إدارة لايبزيج عائقًا أمام إمكانية تعاقد توتنهام مع ناجلزمان خلال الفترة الحالية، في ظل منافسة الفريق الألماني على لقب الدوري في الموسم الراهن.

ورغم ذلك، فإن المباريات المقبلة أمام فولفسبرجر في الدوري الأوروبي، وبيرنلي وفولهام وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي قد تحدد مستقبل مورينيو.

وفي حال استمرت نتائج توتنهام السلبية خلال الـ4 مباريات المقبلة فإن إدارة النادي سوف تنظر في إمكانية الإطاحة به خارج الإدارة الفنية للفريق اللندني.

إن قامت إدارة توتنهام بالإطاحة بجوزيه مورينيو خارج الفريق في الوقت الراهن، فإنها ستقوم بتعيين مدير فني مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي قبل تعيين ناجلسمان بداية الموسم المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close