بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيريال مدريدأخبارتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

مورينيو يحدد حالة وحيدة لمشاركة جاريث بيل مع الفريق

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي إنه لن يشرك الويلزي جاريث بيل في المباريات إلا في حالة واحدة.

ولم يشارك جاريث بيل مع توتنهام منذ انتقاله إلى الفريق الإنجليزي بشكل أساسي إلا في لقاء واحد وحصل بعدها على عدة دقائق كبديل مع السبيرز.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية: “لا يمكنني منح اللاعبين دقائق في الملعب، هذه الدقائق ليست شيئا أستطيع أن أعطيهم إياه”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع البرتغالي: “عليه أن يثبت أنه يستحق هذه الدقائق أولا، كلنا نعرف الصعوبات التي مر بها في الموسمين الماضيين، أهم شيء هو ثبات المستوى في المران، عندما يقدم لاعب أداء ثابتا في المران سيكون مستعدا، لن أعطيه دقائق في الملعب بل عليه أن يستحقها”.

واختتم: “يعمل مثل الجميع بطريقة جيدة ولنرى كيف سيكون رد فعله… الأمر يتعلق أيضا بثقته، إذا شعر بأن الأسبوع كان له أثر إيجابي عليه وعلى ثقته، فإنه سيشارك”.

ويستعد فريق توتنهام لخوض مواجهته أمام نظيره ويكومب واندرارز ضمن منافسات الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي اليوم الاثنين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. بالفعل انت مدرب منافق إلى آخر درجة اذا لم طعتيهم المجال كيف يلعبون دقائق اعتقد ان هذا المشكلة لبدا ان تحل في الفيفة لان الاعبين ياكل حقهم ولا يستطيعون ان يلعبون كثير اتمنى من الاتحاد الأوربي ان يجد حل لهذا المشكلة مورينيو عليك انت تفكر بلعبيك

  2. بالفعل انت مدرب منافق إلى آخر درجة اذا لم طعتيهم المجال كيف يلعبون دقائق اعتقد ان هذا المشكلة لبدا ان تحل في الفيفة لان الاعبين ياكل حقهم ولا يستطيعون ان يلعبون كثير اتمنى من الاتحاد الأوربي ان يجد حل لهذا المشكلة مورينيو عليك انت تفكر بلعبيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close