بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتوتنهاممانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

مورينيو يستعد لإعادة نجم مانشستر يونايتد السابق للدوري الإنجليزي

قد يعود مراون فيلايني بشكل مفاجئ إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف، حيث أفادت تقارير إنجليزية أن مدرب توتنهام، جوزيه مورينيو، يخطط للم الشمل مُجددًا مع لاعب مانشستر يونايتد السابق.

وكانت علاقة مروان فيلايني جيدة للغاية بمورينيو خلال الفترة التي قضاها معه في مسرح الأحلام بقميص مانشستر يونايتد، حيث كان لاعب الوسط في التشكيل الأساسي طوال الموسم الأول قبل أن يتعرض لإصابة طويلة ابعدته عن المشاركة في الموسم الثاني.

ويلعب اللاعب البلجيكي صاحب الـ 33 عامًا الآن، في الدوري الصيني رفقة فريق شاندونج لونينج، حيث ينتهي عقده بنهاية ديسمبر المقبل، ويمكن له إنهاء عقده بشكل مبكر عن الموعد الطبيعي من أجل العودة إلى الدوري الإنجليزي هذا الصيف.

وفي هذا السياق، أكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن مروان فيلايني يحتل مكانة عالية في قائمة أمنيات جوزيه مورينيو للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت، أن فيلايني حريص على العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يأمل لاعب الوسط في العودة إلى المنتخب البلجيكي مرة أخرى بعدما ابتعد عن الانضمام لمنتخب بلاده منذ انتقاله إلى الدوري الصيني.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

مروان فيلايني صاحب الـ 33 عامًا، غادر مانشستر يونايتد في يناير 2019 بعدما لعب 32 دقيقة فقط في أول 9 مباريات للمدرب الحالي أولي جونار سولشاير خلال فترة ولايته التدريبية الأولى.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close