بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مورينيو يصدم برشلونة برفضه التفريط في موهبته الشابة

كشفت صحيفة “الدايلي ستار” الإنجليزية عن رفض البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام هوتسبير في التفريط بلاعبه الشاب ريان سيسينيون هدف برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم ريان سيسينيون ابن 20 عاماً بالانتقال للعب في صفوف برشلونة ابتداءً من الصيف المقبل، حيث يعتبر أحد أهدف البلاوجرانا الصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريان سيسينيون ليس وحده اللاعب الوحيد الذي يرغب برشلونة في التعاقد معه من توتنهام، بل أيضاً الفرنسي تانجوي ندومبيلي.

وأكملت الصحيفة أن برشلونة كان يرغب في إجراء صفقة تبادلية بانتقال سيسينيون وندومبيلي إلى البرسا، مع اختيار السبيرز لاعبين من البرسا للتعاقد معهما كان من أبرز الأسماء المرشحة “سيميدو، وأومتيتي، وأيضاً فيليب كوتينيو”.

ولكن إدارة توتنهام بطلب من جوزيه رفضت جميع العروض التي قدمت للتعاقد مع ريان سيسينيون من ضمنهم عرض برشلونة، مؤكدة بأن الشاب الإنجليزي سيستمر مع السبيرز الموسم المقبل، حيث أن مستقبله مع الفريق اللندني.

الجدير بالذكر أن توتنهام قد تعاقد مع سيسينيون صيف العام الماضي، قادماً من فولهام بمبلغ 27 مليون يورو، وشارك مع السبيرز هذا الموسم فقط حتى الآن في 12 مباراة، وأحرز هدفاً، وصنع آخر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close