بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مورينيو يعلق على الشجار الذي وقع بين سون ولوريس في مباراة توتنهام وإيفرتون

علّق البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي على الشجار الذي وقع بين حارس وقائد السبيرز هوجو لوريس، والنجم الكوري الجنوبي سون أثناء مباراة الفريق اللندني أمام إيفرتون.

وحدث اشتباك بالأيدي بين هوجو لوريس وسون بعد انتهاء الشوط الأول، بالمباراة التي انتهت بفوز صعب للسبيرز بهدفٍ نظيف، قبل أن يتدخل لاعبو توتنهام لفض الاشتباك بين اللاعبين قبل الدخول للنفق المؤدي لغرفة خلع الملابس.

وفي بداية الشوط الثاني، ظهر هوجو لوريس وهو يصافح سون، وفي نهاية المباراة قام الحارس الفرنسي بمعانقة اللاعب، ليؤكد بأن المشكلة قد انتهت، خاصةً وأن الحارس قد صرح بأن المشكلة بسبب سوء تغطية سون في أحد الكرات الخطيرة على مرمى السبيرز.

وتحدث مورينيو في تصريحات صحفية عقب انتهاء اللقاء قائلاً “مشاجرة سون ولوريس؟ أعتقد بأنه يجب أن تلومنني أنان لأني انتقدت اللاعبين بشدة، لأنهم يجب أن يضعوا أنفسهم تحت ضغط حتى يظهروا بشكلٍ جيد، وهذا ما حدث مع لوريس وسون”.

وأضاف “ما حدث كان شيئاً جميلاً، لأنه يدل على اهتمام اللاعبين بالفريق ومصلحته، وكما ذكرت هم مهتمون

وأضاف “أعتقد أن القائد كان يشجع اللاعبين أن يقدموا مجهوداً أكثر، ولا أعتقد بأنه قد تلفظ بكلمات سيئة، وما حدث في نهاية الشوط الأول كان رائعاً لأنه نتيجة لما ذكرته”.

وتابع “بالتأكيد اللاعبين مهتمون وغاضبون بما حدث في المباراة السابقة أمام شيفيلد، لذلك حدث ما حدث، وأنا أعرف طبيعة هؤلاء الفتيان، وأعتقد بأنه شيء إيجابي”.

وأكمل “بعد مباراة شيفيلد، كان بإمكاني وضع اللوم فقط على الحكم مايكل أوليفر، ولكني ركزت أكثر على الفريق ومعالجة الأخطاء أثناء مباراة شيفيلد”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close