بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيريال مدريدأخبارتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

مورينيو يفتح النار على ريال مدريد ويوجه اتهامًا لزيدان

ألقى جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي اللوم على ريال مدريد في البداية السيئة لجاريث بيل هذا الموسم مع السبيرز، واتهم زين الدين زيدان بعدم التحلي بالصبر على النجم الويلزي في البرنابيو.

وعاد بيل البالغ من العمر 31 عامًا إلى توتنهام في الصيف الماضي، لكن فترة إعارته إلى النادي لم تسر تمامًا وفقًا للخطة، ففي النصف الأول المخيب للآمال بالنسبة لبيل، شعر مورينيو بالإحباط لعدم قدرته على الاستفادة الكاملة من الجناح الويلزي.

ومع ذلك، أظهر بيل لمحات من شخصيته السابقة وقدم أفضل مباراة له منذ وصوله إلى توتنهام في الفوز 4-0 على بيرنلي ، حيث سجل هدفين وصنع هدفًا لهاري كين يوم الأحد الماضي.



ولدى سؤاله عن سبب استغراق بيل كل هذا الوقت لإظهار جودته مع توتنهام، أجاب مورينيو في تصريحاته لصحيفة ‘‘ديلي ميل‘‘ الإنجليزية: ‘‘لماذا على مدار العامين الماضيين حدث له ما حدث في مدريد؟ اسألهم، ربما إذا تمت الإجابة عليك، يمكنك أن تفهم بشكل أفضل لماذا استغرق الأمر وقتًا طويلًا للوصول إلى هذا المستوى‘‘.

وأضاف: ‘‘ربما كان التحلي بالصبر هو السبب الرئيسي في وصول بيل إلى المستوى الذي أظهره في الأسبوعين الماضيين‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج



في الموسمين الأخيرين له في البرنابيو، تحول بيل إلى لاعب بديل تحت قيادة زيدان وغالبًا ما وجد نفسه يشاهد المباريات من المدرجات، مما تسبب في فقدان صبر الجماهير معه نظرًا لراتبه الضخم البالغ 600 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close