بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

مورينيو يهاجم الاتحاد الإنجليزي بسبب عقوبة إيريك داير

هاجمَ البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام هوتسبير الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد عقوبة إيقاف إيريك داير بقية هذا الموسم بسبب تصرفه مع أحد الجماهير في وقتٍ سابق هذا الموسم.

ودخل إيريك داير في مشادة قوية مع أحد جماهير السبيرز في المدرجات، عقب انتهاء لقاء توتنهام أمام نوريتش سيتي، ضمن منافسات دور ثمن نهائي الكأس التي خسرها الفريق اللندني.

وجاء تصرف إيريك داير ظناً منه بأن هذا المشجع قد دخل في مشادة مع شقيقه في الجزء المخصص لعائلات اللاعبين في مدرجات الملعب، قبل أن يتدخل رجال الأمن للفصل بينهما.

وبعد أربعة أشهر على هذه الواقعة، قرر الاتحاد الإنجليزي إيقاف اللاعب لمدة أربع مباريات مع تغريمه 40 ألف إسترليني، ليغيب عن باقي مباريات السبيرز هذا الموسم باستثناء آخر لقاء أمام كريستال بالاس.

وتحدث جوزيه مورينيو في مؤتمره الصحفي قبل لقاء توتنهام مساء يوم الخميس أمام بورنموث قائلاً “عقوبة داير؟ لا تنتظروا مني أي ردة فعل، أفضل عدم الحديث، وإذا أجبت سأقع في مشكلة، ولا أريد الدخول في أي مشاكل، وأعتقد بأن هناك شخصيات كبرى في عالم كرة القدم قد دعموا داير”.

وأضاف “تقديم طعن على العقوبة؟ لا أعتقد ذلك، فقد نواجه مخاطر أخرى، على الأقل سنبدأ الموسم الجديد بدون إيقافات، فالكل يعلم كيف يعمل الاتحاد الإنجليزي”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close