بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

تشهد منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز مواجهة نارية تجمع بين ريال مدريد ضد برشلونة، للمنافسة علي البطولة وحصد ثلاث نقاط تشعل المنافسة علي الليجا.

قبل الكلاسيكو المنتظر، يتواجد البارسا في وصافة ترتيب الليجا برصيد 65 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر أتلتيكو مدريد، الذي يعتلي جدول الدوري برصيد 66 نقطة.

فيما يتواجد الملكي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، أي بفارق ثلاثة نقاط عن أتلتيكو مدريد وبفارق نقطتين عن برشلونة، ويأمل ريال مدريد في تحقيق الفوز السادس علي التوالي، حيث نجح الملكي في تحقيق خمس انتصارات متتالية آخرها كان أمام نظيره ليفربول في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا

وانتهت المباراة حينها بفوز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف وحيد، سجل أهداف ريال مدريد كلاً من فينسيوس جونيور هدفين وماركو أسينسو هدف، بينما أحرز هدف ليفربول الوحيد النجم المصري محمد صلاح.

ويأمل ريال مدريد في حصد الفوز علي نظيره برشلونة للرفع من معنويات الفريق قبل ملاقاة نظيره الريدز في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، المقرر إقامته يوم الأربعاء الموافق 14 إبريل 2021.

والجدير بالذكر أن برشلونة قد ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي بعد الخسارة من فريق باريس سان جيرمان بنتيجة 5-2 في مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعلي أرضية ملعب الكامب نو، فإن الفريق الكتالوني قد خسر مباراة الذهاب أمام ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة، وسجل أهداف ريال مدريد كلاً من فيدي فالفيردي وراموس ومودريتش، فيما سجل هدف برشلونة الوحيد أنسو فاتي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني:

وتشهد أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو إقامة المباراة يوم السبت”الموافق” 10 إبريل 2021 في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، 11:00 بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني:

وتُبث مباراة ريال مدريد ضد برشلونة عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close