بطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

موعد الكلاسيكو وديربي مدريد وأبرز مباريات الليجا في الموسم الجديد

أعلنت رابطة الدوري  الإسباني لكرة القدم، مواعيد جدول مباريات البطولة  المحلية “الليجا”، بالكامل للموسم الجديد 2020/2021.

وتنطلق منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”، في الثالث عشر من سبتمبر المقبل.

من المقرر أن يقام مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، ضمن منافسات الجولة السابعة من مواجهات الدور الأول لبطولة الدوري الإسباني في الخامس والعشرين من أكتوبر المقبل على ملعب “كامب نو” معقل عملاق كتالونيا.

فيما سيقام لقاء الكلاسيكو ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مواجهات الليجا، في الحادي عشر من إبريل المقبل على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” معقل الميرنجي.

أما عن مواجهة “ديربي مدريد”، التي تجمع بين ريال مدريد وجاره أتليتكو مدريد فمن المقرر أن يقام لقاء الدور الأول في الجولة الثالثة عشر، من البطولة في الثالث عشر من ديسمبر المقبل، على ملعب “ألفريدو دي سيتفانو”.

فيما سيلتقى الفريقان ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الليجا، في السابع من مارس المقبل، على ملعب “واندا ميتروبولتيانو” معقل الروخي بلانكوس.

بينما يواجه برشلونة نظيره أتليتكو مدريد في الدور الأول ضمن منافسات الجولة العاشرة، على ملعب “واندا ميتروبولتيانو” في الثاني والعشرين من نوفمبر المقبل، فيما يقام لقاء الدور الثاني ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من البطولة على ملعب “كامب نو، في التاسع من مايو الجاري”

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close