بطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

موعد قرعة السوبر الإسباني والفرق المشاركة ومكان إقامة البطولة

ساعات قليلة تفصلنا على انطلاق قرعة كأس السوبر الإسباني 2020، بعدما أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن موعد فعاليات القرعة ظهر اليوم الخميس.

وبالرغم من عدم نهاية مسابقة كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي حتى الآن، بعد تأهل ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو إلى المباراة النهائية. إلا أن البطولة ستشهد مشاركة الفريقين.

وستقام البطولة بمشاركة 4 أندية، وهم ريال مدريد بطل الليجا، برشلونة وصيف الليجا، وأتلتيك بلباو وريال سوسيداد طرفا المباراة النهائية من كأس الملك.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ومن المقرر أن تقام فعاليات القرعة، ظهر اليوم الخميس 17 ديسمبر في تمام الساعة 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2:30 بتوقيت مكة المكرمة.

ولن يكون هناك مباراة كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدور نصف النهائي، وسيلعبا أمام بلباو وسوسيداد وفقًا لنتيجة القرعة، وستكون هناك فرصة إذا حققا الفوز لمواجهة بعضهما في النهائي.

وستقام مباراتي نصف النهائي يومي 13 و 14 يناير من مطلع العام المقبل 2021، وستقام المباراة النهائية يوم 17 من الشهر ذاته في مدينة إشبيلية.

وكان من المقرر أن تقام البطولة في المملكة العربية السعودية كما حدث في الموسم السابق ووفقًا للعقد بين الطرفين لمدة 3 سنوات، لكن تم الاتفاق على استثناء العام الجاري بسبب تفشي فيروس كورونا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close